مدارس أكسفورد الصيفية

مرحبًا بك في دليل دورات أكسفورد الصيفية!

هل أنت على استعداد للعثور على تجربة مثالية في إحدى مدارس أكسفورد الصيفية لهذا الصيف؟

أُعدََّ دليل دورات أكسفورد الصيفية لمساعدة الطلاب على العثور على أفضل المدارس الصيفية في أكسفورد كل عام. استخدم دليلنا الشامل للتعرف على الدورات ومقدمي الخدمة ومعرفة الأفضل تصنيفًا من بين مدارس أكسفورد الصيفية.  يحتوي دليلنا على أكثر من 250 دورة و 50 فرعًا و 30 من مقدمي الخدمات – لا يوجد دليل آخر للدورات الصيفية في أكسفورد يوفر نظرة عامة شاملة وإرشادات يضاهي هذا الدليل.

آلية عمل دليل المدارس الصيفية في أكسفورد

مع وجود العديد من المدارس الصيفية للاختيار من بينها كل عام، بات من الضروري اتخاذ قرار مستنير واختيار البرنامج الأفضل لك بناءً على ما تقدمه كل مدرسة فيما يتعلق بالتجارب الأكاديمية والثقافية. ويسعى نظام التصنيف غير المتحيز لدينا إلى العثور على أفضل المدارس الصيفية في أكسفورد كل عام، مما يوفر توجيهات هامة للطلاب وأولياء الأمور والمجموعات. وعلى رأس قائمة الأولويات في التصنيف تأتي جودة التعليم والخبرة التي تتمتع بها أكسفورد ناهيك عن مرافق رعاية الطلاب والبرامج الثقافية وغير ذلك.

خدمة الاتصال والاستشارة 

مع وجود العديد من المدارس الصيفية في أكسفورد للاختيار من بينها، قد تكون محاولة اختيار المدرسة الأفضل لك مهمة شاقة. هنا يبرز دور المستشارين لدينا، فهم على أتم استعداد لمساعدتك على اختيار أفضل مدرسة صيفية تلبي احتياجاتك. ما عليك سوى تعبئة النموذج أدناه أو التواصل عبر apply@oxfordsummerschools.com. 

اتصل بنا

أفضل المدارس الصيفية في أكسفورد!

يوفر فصل الصيف فرصة مثالية لطلاب المدارس الثانوية لتوسيع نطاق فهمهم وتجربة أشياء جديدة والتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم. وفي ظل وجود واحدة من أفضل الجامعات العالمية بالإضافة إلى مدينة تاريخية مذهلة لقضاء فصل الصيف بها، لا يكون هناك مكان أفضل من أكسفورد لارتياد مدرستك الصيفية. 

أفضل معسكرات أكسفورد الصيفية للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عامًا

عند وضع جميع الضغوط التي يشعر بها الطالب أثناء ارتياد المدرسة في الاعتبار، قد لا تكون الدراسة في الصيف هي أول ما يتبادر إلى ذهن الطالب الذي يتراوح عمره بين 13 و 18 عامًا! إلا أن الدراسة الصيفية يمكنها أن توفر تعليمًا أكاديميًا وثقافيًا لا مثيل له في المدرسة، وليس هناك أفضل من أكسفورد للاستفادة من مثل هذا الأمر مع معسكر صيفي للمراهقين من الطلاب. ومع وجود مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية ومقدمي الخدمات للاختيار من بينها، ستجد أدناه اختيارنا لأفضل المعسكرات الصيفية للمراهقين في أكسفورد.

اتصل بنا

أفضل مدارس أكسفورد الصيفية للبالغين الذين تزيد أعمارهم على 19 عامًا

في حين أن معظم المدارس الصيفية تميل إلى أن يكون طلاب المدارس الثانوية هم الهدف الأساسي لها، إلا أن هناك بعض المدارس الصيفية الرائعة في أكسفورد متاحة للبالغين حيث تقدم المشهد الثقافي والترفيهي لأكسفورد في أبهى صوره بالتوازي مع بعض البرامج الأكاديمية الرائعة. وتشمل هذه القيام برحلات إلى بعض أرقى مطاعم أكسفورد، وحاناتها القديمة وبعض أماكن الحياة الليلية الأكثر غرابة. فيما يلي قائمة تضم أفضل مدارس أكسفورد الصيفية للبالغين هذا الصيف.

خاص بالمدارس والمجموعات

إذا كنت تنظم رحلة دراسية جماعية إلى أكسفورد هذا الصيف، فيرجى التواصل عبر apply@oxfordsummerschools.com لمناقشة أفضل الخيارات لبرنامجك. سيسعد فريق المستشارين لدينا بإعداد برنامج صيفي مخصص لمدرستك أو مجموعتك وفق متطلباتك. يمكننا المساعدة على:

  • إعداد برنامجك، وضمان وجود مزيج مناسب من الأنشطة الأكاديمية والأنشطة الإضافية؛
  • المساعدة على ترتيب السفر داخل المملكة المتحدة؛
  • المساعدة على الحصول على التأشيرات؛
  • ترتيب رحلات محددة إلى مواقع تاريخية في المملكة المتحدة؛
  • تقديم المساعدة لمجموعتك أثناء مدة الإقامة؛ 

اتصل بنا

المجالات المتاحة

ابحث عن الدورة التدريبية المثالية التي تناسب طموحاتك.  يمكنك الاختيار من بين المجالات التالية:

ابدأ الآن

اكتشف أكسفورد!

هل تتساءل عما يمكنك فعله خلال فصل الصيف في أكسفورد؟ بدءًا من ركوب القوارب ووصولاً إلى جولات الكلية، يضمن لك دليلنا اختيار مقدم الخدمة الذي سيجعلك تحظى بتجربة لا تنسى في مدرستك الصيفية في أكسفورد.

اكتشف أكسفورد

مدارس كامبردج الصيفية

بالتفكير في مدرسة صيفية في أكسفورد – لماذا لا تستكشف ما تقدمه مدارس كامبردج الصيفية هي الأخرى؟ بفضل كلياتها الجامعية العريقة وشوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى والأنشطة الجذابة مثل ركوب القوارب في نهر كام، تتمتع كامبردج بالعديد من التجارب التي لا تُنسى التي تقدمها إلى الطلاب خلال فصل الصيف. يسرد موقعنا أفضل المدارس الصيفية في كامبردج في كل عام والمتاحة لطلاب المدارس الثانوية والبالغين في جميع أنحاء العالم.

(دورات للطلاب ممن تتراوح أعمارهم بين 13-15) (دورات للطلاب ممن تتراوح أعمارهم بين 16-18) (دورات للطلاب ممن تزيد أعمارهم عن 19 عامًا) (اكتشف كامبردج) 
Contact us using the form below and a member of our applications team will be in touch.